المنتجات القديمة

سايكانغ الطبية مقابلة

المنتجات القديمة

سايكانغ الطبية مقابلة

       مطلوب الان

منتوجات جديدة

تاريخ الشركة

تاريخ الشركة

المنتجات القديمة
نحن في مصر

نحن في مصر

المنتجات القديمة
سيكانغ حفلة عيد الميلاد

سيكانغ حفلة عيد الميلاد

المنتجات القديمة
الهند مستشفى جس لزيارة جيانغسو سيكانغ

الهند مستشفى جس لزيارة جيانغسو سيكانغ

المنتجات القديمة
القيادة من زانغجياغانغ الزراعة الحديثة مظاهرة زونفيسيت ومسح شركتنا

القيادة من زانغجياغانغ الزراعة الحديثة مظاهرة زونفيسي

المنتجات القديمة

المنتج مقدمة

30 يونيو، في اليوم الأخير من النصف الأول من العام، في هذا اليوم، ونحن سايكانغ الطبية أيضا نفذت شيئا ذا مغزى.

 

وقالت الفتاة التي جاءت إلى الشركة، "الوضع الوظيفي قاتمة جدا، ضغط العمل كبير جدا، لا بد لي من اغتنام الفرصة لإيجاد فرصة لممارسة". في الواقع، وفقا للاحصاءات، خريجي كلية هذا العام معدل العمالة مقارنة مع السنوات السابقة انخفضت بشكل ملحوظ، والتوظيف لكثير من الناس مشكلة كبيرة.

 

نحن سايكانغ الطبية من أجل توسيع موظفي المبيعات، والتوظيف المزيد من المواهب الناس، اخترنا عطلة نهاية الأسبوع ورتبت مقابلة كبيرة نسبيا. وأظهر قادة الشركة تركيزا كبيرا على المقابلة، ودعا خصيصا أسلافه (C8 المواهب فك) الذين جاءوا من نانجينغ وعدد من قدامى المحاربين من غرفة شبكة تشانغ التجارة. سايكانغ التنفيذيين من قسم التجارة الخارجية انضمت أيضا المقابلة، ما فريق قوي.

 

قبل العمل فعلنا كان جيدا، على وجه الخصوص، وذلك بفضل دليل التعليمات التي أدلى بها يويو. وفي الوقت نفسه، من أجل السماح للمقابلة لتكون قادرة على العثور على المكان، ونحن نشر علامات الطريق، وانقسم المكتب أيضا إلى منطقة الاستقبال ----- منطقة تسجيل ----- منطقة إعداد، الموجهة من قبل تينا، ريبيكا، غريس .عملية المقابلة بأكملها من الاستقبال إلى الاختيار في، من قراءة دليل التعليمات لملء الاستبيان، من خطاب المقابلة إلى مربع من نوع مربع المقابلة، يتم ترتيب عملية المقابلة بشكل خاص جدا. أكثر حميمية هو أن أدركنا ربما وقتا طويلا الانتظار ونحن على استعداد للوجبات الخفيفة والفاكهة للمقابلات.

 

بعد يوم كامل من اختيار، وأخيرا اخترنا 4 رجال من 18 مرشحا الذين تناسب فريقنا في الغالب، مرت هؤلاء الناس ممتازة أيضا C8 المواهب فك اختبار البرمجيات، أنها تستحق العرض النهائي.

 

هنا، سيكانغ فريق التجارة الخارجية الطبية شكرا بصدق جميع الموظفين المشاركين في المقابلة والأصدقاء، في نفس الوقت أتمنى مخلصين الموظفين الجدد الذين انضموا إلى فريق سايكانغ يمكن تحقيق التقدم يوما بعد يوم!

1.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي